°ˆ~¤®§(§شبكة بغداد الحب §)§®¤~

§(§شبكة بغداد الحب §)§
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خطيبة جمال دبوز ضمن 100 أجمل إمراة في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nona
عضو فعال جدا
عضو فعال جدا
avatar

المساهمات : 400
تاريخ التسجيل : 25/08/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: خطيبة جمال دبوز ضمن 100 أجمل إمراة في العالم   الجمعة سبتمبر 05, 2008 5:41 am

تم اختيار الإعلامية الفرنسية ميليسا توريو ضمن قائمة أجمل
مائة إمرأة في العالم ضمن استفتاء تجريه مجلة "فور هيم ماغازين".

ويأتي اختيار ميليسا قبل أيام من عقد قرانها على الفنان المغربي الأصل والفرنسي الجنسية جمال دبوز خلال الشهر القادم في مدينة مراكش ،التي يملك فيها الفنان دبوز فيلا فخمة في منطقة النخيل إضافة إلى عقارات في ضواحي المدينة.
وشوهد النجم المغربي جمال دبوز في االأيام القليلة الماضية يتجول في المدينة الحمراء حين كان يتبضع من أسواقها خاصة من المكتبة الشهيرة بهذه المدينة والمعروفة ب"الفناك بيربير" أو مكتبة الشعب بحي القصور التي اقتنى منها كتبا حول المدينة والطبخ المغربي
وكشفت ميليسا توريو، وهي مقدمة برنامج «مناطق ممنوعة» على القناة السادسة، أن هناك من يبعث لها برسائل مليئة بالشتائم منذ أن ربطتها علاقة حب مع الممثل الفكاهي المغربي جمال دبوز. وقالت الصحافية الصاعدة في حديث أدلت به الى مجلة «بارك ماغ» التي رأت النور حديثاً، إن الأمر الوحيد الذي تغيّر في حياتها بعد تكرار ظهورها مع الكوميدي الشهير هو عدد الرسائل العنصرية التي تتلقاها على بريدها الإلكتروني.



وأضافت النجمة التلفزيونية أن هناك من يحذرها من الانحدار بعد أن كانت «الأيقونة الجديدة» للصحافة الفرنسية. ولهذا فإنها لا تشعر بالاطمئنان الى حالة البلد الذي تعيش فيه.
وللرد على أصحاب تلك الرسائل «الحاقدة» بدأت ميليسا بالظهور في الأماكن العامة والمناسبات الفنية وهي تمسك بيد جمال دبوز (اليسرى بالطبع لأن اليمنى مصابة بالشلل). وقام الاثنان، الاسبوع الماضي، بسفرة مشتركة الى مدينة أفينيون، وسط فرنسا، لحضور الحفل الذي أُقيم لمنفعة الأطفال المصابين بـ«الايدز».
وكان المسؤولون في القناة التلفزيونية الأولى قد رشحوا ميليسا لتقديم نشرة أخبار المساء، في صيف 2006، أثناء الإجازة السنوية للمذيعة الشهيرة كلير شازال. ورغم أنها كانت فرصة ذهبية تحلم بها كل العاملات في الصحافة المرئية، فإن ميليسا اعتذرت عن عدم قبولها العرض المغري لأنها تريد أن تشق طريقها الخاص ولا تفضل أن تكون بديلة لغيرها. وبالفعل جاءتها الفرصة عندما عرض عليها أن تتسلم برنامج التقارير الناجح «مناطق ممنوعة».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rorobiology
عضو فعال جدا
عضو فعال جدا
avatar

المساهمات : 357
تاريخ التسجيل : 22/08/2008
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: خطيبة جمال دبوز ضمن 100 أجمل إمراة في العالم   الخميس سبتمبر 11, 2008 9:47 am

يسلمووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خطيبة جمال دبوز ضمن 100 أجمل إمراة في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°ˆ~¤®§(§شبكة بغداد الحب §)§®¤~ :: `~'*¤!||!¤*'~`((القسم الفنــي))`~'*¤!||!¤*'~` :: ~*¤®§(*§منتدى اخبار الفن والفنانيين§*)§®¤*~ˆ°-
انتقل الى: